top of page

Profile

Join date: Aug 26, 2022

About

[14] ووقعت "شاهد VIP" أيضاً شراكة مع iwonder، منصّة الفيديو حسب الطلب بنظام الاشتراكSVOD ، الأسرع نمواً في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، والمتخصصة بالأفلام الوثائقية والواقعية وشؤون الساعة، حيث تضم هذه الشراكة مكتبةً ضخمة قوامها أكثر من 100 ساعة من أفضل الأفلام الوثائقية والبرامج التلفزيونية الواقعية الحاصلة على جوائز عالمية مختلفة، إضافةً إلى استحسان وتصنيف النقاد في المسابقات والمهرجانات العالمية. [15] وقما قامت شاهد VIP وشركة سامسونج بإبرام شراكة لتقديم المسلسلات والأفلام لعملاء سامسونج للاستمتاع بأحدث محتوى الترفيه العربي على أجهزة سامسونج الذكية وتلفزيونات سامسونج الذكية.

[8] شاهد VIP في الولايات المتحدة وكندا[عدل] أطلقت "مجموعة MBC" منصّة "شاهِد VIP" للملايين من المتحدّثين باللغة العربية في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، واضعةً بذلك في متناولهم مروحة واسعة من الإنتاجات العربية الترفيهية الرائدة، اعتباراً من الأول من نوفمبر 2020. [9] توفّر “شاهِد VIP” نخبة من الأفلام والمسلسلات والبرامج والعروض وغيرها، التي تضم أكثر من 25, 000 ساعة من الترفيه العربي النوعي وتشمل أعمال شاهِد الأصلية الجديدة والحصرية، وعروض شاهِد الأولى، ومسلسلات ومواسم جديدة تُعرض لأول مرّة حصرياً على شاهِد VIP، والمسلسلات والأفلام والإنتاجات الأكثر شهرةً وتميزاً وجماهيريةً في منطقة الشرق الأوسط. [10] شراكات شاهد VIP[عدل] قامت "شاهد" بإبرام مجموعة واسعة من الشراكات مع عدد من العلامات التجارية الرائدة في مختلف القطاعات إقليمياً وعالمياً، وذلك بهدف توفير قيمة مضافة للمستخدمين، حيث وقعت اتفاقية شراكة أبرمتها مع شركة "تي سي أل إلكترونيكس" (TCL Electronics) بهدف توفير محتوى "شاهدVIP " للفيديو حسب الطلب (VOD) بشكل مُدمَج ضمن جميع تلفزيونات "تي سي ال أندرويد TCL Android"، وباتت منصة "شاهد" متوفرة لجميع مقتني تلفزيونيات "تي سي ال أندرويد TCL Android"، وذلك إما عبر شريط المُشغِّل (Launcher bar) على الشاشة الرئيسية (Home Screen)أو عبر تنزيل تطبيق "شاهد" من خلال جوجل بلاي.

كل ما تريد معرفته عن SHAHID VIP (المميزات والاختلافات) sofascorecom

... وتحتها تندرج "مسلسلات شاهد الأصلية" و"عروض شاهد الأولى"، وطيف واسع من الأفلام، إلى جانب بث مباشر لمجموعة من القنوات التلفزيونية العربية الأكثر

رياضة - Shahid - MBC scorebatcom

قنوات MBC المتوفرة بتقنية البث الرقمي HD المباشر (Live Streaming). يمكن الدخول إلى منصة شاهد VIP من خلال أكثر من طريقة، كما يمكن فتح الحساب الواحد

[1] ومن الجدير ذكره أن "شاهد"، المنصة الرائدة للفيديو حسب الطلب بنظام الاشتراك، تُعد منصة البث العربي الرائدة عالمياً وموطن الإنتاجات الأصلية العربية النوعية بمواصفات ترقى إلى العالمية، وتحتها تندرج "مسلسلات شاهد الأصلية" و"عروض شاهد الأولى"، وطيف واسع من الأفلام، إلى جانب بث مباشر لمجموعة من القنوات التلفزيونية العربية الأكثر مشاهدة. [2] وفي عام 2019، وصل عدد مستخدمي كل من "شاهد" و"شاهد VIP" إلى نحو 27 مليون مُستخدماً، وبلغت عدد المشاهَدات للفيديوهات الرقمية على منصّات "شاهد" نحو 248 مليون مشاهَدة.

[11] ومن أبرز الشراكات العالمية التي أبرمتها "شاهِد VIP" هي مع ديزني وفوكس بواقع 3000 ساعة من الترفيه النوعي للعائلة بكافة أفرادها،[12] وشراكتها الاستراتيجية مع قناة "كرتون نتورك" حيث أصبحت القناة بموجبها متوفرة أمام مشتركي المنصة. بالإضافة إلى الشراكة مع التطبيق الرقمي الموسيقي العالمي "سبوتيفاي "، والتي تُتيح للمشتركين التمتُّع بمزايا الخدمة المميّزة - سبوتيفاي بريميوم. [13] كما عقدت “شاهد VIP” شراكة مع شركة “فودافون مصر” لتقدم فودافون لعملائها فرصة الاطلاع على المحتوى المتنوع والحصري لـ”شاهد VIP “مجاناً.

[5] تجديد وإعادة إطلاق العلامة التجارية[عدل] في شهر يناير من عام 2020، كشفت مجموعة "MBC ام بي سي" النقاب عن الحلّة الجديدة كلياً لـ "شاهدVIP "، وخلال عام واحد نمت قاعدة مشتركي "شاهد VIP" بمعدّل فاق الـ 10 أضعاف، بموازاة نمو مطّرد أفقي وعامودي استمر خطه البياني بالصعود طوال عام 2020 بأكمله. [6] ويتوفر محتوى "شاهِدVIP " عبر كل من عروض "شاهد" الأصلية (Shahid Originals) التي تضم مجموعة من الأعمال المحلية الخاصة والحصرية، جُلّها من المسلسلات الدرامية، وأعمال "شاهد" الأولى (Shahid Premieres) التي تشتمل على أفلام ومسلسلات حصرية في "عرضٍ أول". [7] أبرز العروض والأعمال التي تشملها المنصة الجديدة هي العروض الحصرية الأولى بما في ذلك الدراما اللبنانية-السورية "أنا"، والدراما المصرية "قارئة الفنجان" إلى جانب الدراما اللبنانية-السورية المشوقة "لا حكم عليه" وغيرها، بالإضافة إلى أعمال "شاهد" الأصلية منها الدراما البوليسية "في كل أسبوع يوم جمعة“، الدراما العربية "نمرة اتنيْن"، الدراما المصرية "مملكة إبليس"، الدراما العربية "عهد الدم" وغيرها.

[3] أما بالنسبة لخدمة بث المحتوى عبر الإنترنت (OTT)، فإن "شاهدVIP " تملك حصة سوقية قدرها 85% تقريباً من مُشاهدات الفيديو حسب الطلب (VOD) في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مما يجعل منها الأولى في المنطقة على هذا الصعيد. [4] وأطلقت مجموعة "MBC ام بي سي" منصة "شاهِدVIP " التي توفر نخبة من الأفلام والمسلسلات والبرامج والعروض وغيرها وتضم أكثر من 25, 000 ساعة من الترفيه العربي النوعي، وتشمل المسلسلات والأفلام والإنتاجات الأكثر شهرة وجماهيرية في منطقة الشرق الأوسط، وأعمال "شاهِد" الأصلية الجديدة والحصرية، وعروض "شاهِد" الأولى، ومسلسلات ومواسم جديدة تُعرض لأول مرّة حصرياً على "شاهِدVIP "، أحدث إصدارات الأفلام قبل عرضها في صالات السينما.

طريقة مشاهدة و تفعيل البث المباشر في الانستقرام - المرسال oddspediacom Football Malaysia Super

شاهد المقال التالي من نبض الجديد . ويستعد الخليج لمواجهة نظيره الفتح مساء يوم الثلاثاء المقبل على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام

وستغادر بعثة الفريق اليوم الإثنين إلى مدينة الدمام بعد الحصة التدريبية على ملعب النادي، للدخول في معسكر خاص للمباراة. مباراة الفتح والخليج في دوري روشن ويستعد فريق الفتح لمواجهة نظيره الخليج مساء يوم الثلاثاء المقبل على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري روشن. ترتيب الخليج والفتح في دوري روشن ويدخل الخليج المباراة في المركز 13 بجدول ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط، فيما يحتل الفتح المركز التاسع برصيد 6 نقاط.

MICO: دردشة لايف ، بث مباشر - التطبيقات على Google Play livescorecomtr malaysia

2- عند فتح الكامير سوف تجد ثلاثة اختيارات أسفل الشاشة وهم ( live لديه حساب على موقع ( إنستقرام ) يمكنه أن يشاهد البث المباشر الخاص

دونيس يُجهز الفتح لمباراة الخليج باجتماع عن أخطاء لقاء الاتحادصحافة رياضية شاهد: دونيس يُجهز الفتح لمباراة الخليج باجتماع عن أخطاء لقاء الاتحاد الأثنين 2022/10/10 الساعة 12:54 ص -أخبار الرياضة استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح مساء الأحد تحضيراته لمواجهة نظيره الخليج ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين بعد الراحة. دونيس ي جهز الفتح لمباراة الخليج باجتماع عن أخطاء لقاء الاتحاد استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، مساء الأحد، تحضيراته لمواجهة نظيره الخليج ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين، بعد الراحة التي منحها جورجيس دونيس مدرب الفريق للاعبين. مران الفتح لمباراة الخليج واستهل مدرب الفتح دونيس التدريبات باجتماع مع اللاعبين تحدث فيه عن الأخطاء التي صاحبت مباراة الاتحاد، مطالبًا إياهم بضرورة معالجتها، ومن ثم انطلق التدريب بتمارين لياقية متنوعة قبل أن يتم تطبيق خطة مواجهة الخليج.

الآن بث مباشر الاتحاد السعودي.. مشاهدة مباراة الاتحاد والفتح eurosportcom

ما يمكنك القيام به في MICO Chat❓ الدردشه الدردشة مع الأشخاص الجدد بطريقه تلقائيه إما قريب وعالمي مباشرة لحظات شارك قصصك وتفاعل مع الأشخاص

جوّي TV – شاهد أفلام ومسلسلات أونلاين وبث تلفزيوني مباشر youtubecom embed

يستعرض موقع “يلا شاهد” في السطور التالية. ومن ثم، موعد مباراة الاتحاد والفتح في الدوري السعودي والقناة الناقلة والتشكيل المتوقع. رابط

الخليج يفتح صفحة الفتح في دوري روشن.. وبلعمري ينتظم في التدريباتشاهد المقال التالي من نبض الجديد.. وبلعمري ينتظم في التدريبات استهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج تحضيراته لمواجهة نظيره الفتح بحصة تدريبية أُقيمت على ملعب النادي مساء اليوم الأحد بقيادة المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل.... والان إلى التفاصيل: استهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج تحضيراته لمواجهة نظيره الفتح بحصة تدريبية أُقيمت على ملعب النادي مساء اليوم الأحد بقيادة المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل. مران الخليج لمواجهة الفتحوتركزت الحصة التدريبية على الجوانب اللياقية والفنية؛ إذ بدأ المران بمحطات لياقية قبل تطبيق اللاعبين لعدد من الجمل التكتيكية فيما اُختتم المران بمناورة فنية على جزء من مساحة الملعب. وشهد المران مشاركة لاعب الفريق الكروي الأول الجزائري جمال بلعمري بعد عودته للمملكة العربية السعودية بعد انتهاء ظروفه العائلية التي أبعدته عن المشاركة في مواجهة الطائي في الجولة الماضية.

شاهد Shahid - MBC infosentralmy

أفلام. مسلسلات. تلفزيون مباشر. · 20 · الميزات · +ديسكفري · المحتوى الأصلي والحصري · الأكثر مشاهدة على جوّي تي في · البث

رابط مباراة الاتحاد والفتح بث مباشر اليوم الجمعة7-10-2022 goalcom match

كأس الخليج العربي. img. كأس رئيس الدولة. img. يورو 2020 البث الحي. دبي الرياضية 1; دبي الرياضية 2; دبي الرياضية 3; دبي الرياضية Asia.

(((البث المباشر للتلفزيون*))) الخليج الفتح شاهد بالبث المباشر 15 ربيع الأول 1444

More actions
bottom of page